-->

الأربعاء، 24 يوليو 2019

ويندوز 7 يلغي الدعم من شركة مايكروسوفت اخر العام الحالي 2019

هل أنت واحد من الذين يرفضون الترقية من ويندوز 7؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد ترغب في التفكير بجدية في التبديل إلى ويندوز 10 خلال الأشهر الـ 12 المقبلة. في 14 كانون الثاني (يناير) 2020 ، لن تدعم شركة مايكروسوفت نظام التشغيل القديم ، مما يضع حداً للتحديثات الأمنية ، ما لم تكن شركة تجارية ترغب في دفع ثمنها.
بعد إطلاقه في عام 2009 ، خرج ويندوز 7 من الدعم الأساسي ودخل مرحلة الدعم الموسعة في يناير 2015 ، وهو ما يعني أنه لا يزال بإمكان المستخدمين الحصول على تصحيحات أمنية حرجة ومجانية ، وإصلاحات للأخطاء والدعم الفني للسنوات الخمس القادمة.

ومع انتهاء تاريخ فترة الدعم الممتدة الآن في الأفق ، فقد يكون الوقت قد حان للترقية الى 
ويندوز 10. وعلى الرغم من إصدارها في منتصف عام 2015 ، إلا أن أحدث إصدار من نظام التشغيل تجاوزت شعبية ويندوز 7 الشهر الماضي فقط ، وفقًا لشبكة "Net Market Share". هذا لا يزال يترك ويندوز 7 في المركز الثاني بحصة تقارب 37٪ من السوق ، 2٪ فقط أقل من ويندوز 10 ، لكن من المتوقع أن تزداد هذه الفجوة بشكل كبير خلال عام 2019.
صور توضح إحصائيات أنظمة التشغيل الأكثر إستخداماً

لا يزال مستخدمو المؤسسات يمثلون الكثير من شعبية ويندوز 7. وفقا لـ Kollective ، لا تزال 43 في المائة من الشركات تدير المنصة التي تبلغ من العمر عشر سنوات. إنها قصة مختلفة عندما يتعلق الأمر باللاعبين ، على الرغم من ذلك ، فإن 64٪ من مستخدمي ستيم (Steam) يفضلون ويندوز 10 ، مقارنة بـ 26٪ الذين يستخدمون ويندوز 7.

كما فعلت مع الإصدار السابق من نظام التشغيل الخاص بها ، تقدم 
مايكروسوفت خيارات الدعم المدفوعة بعد 14 يناير من العام المقبل ، على الرغم من أن التنسيق يتغير قليلاً. ستكون التحديثات الأمنية الموسعة متاحة لجميع عملاء Windows 7 Professional و Windows 7 Enterprise مع الترخيص المجمع حتى يناير 2023. تقوم الشركة بالشحن على أساس كل جهاز ، مع زيادة السعر كل عام.

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
كافة الحقوق محفوظةلـ At Your Service 2016
تصميم: حميد بناصر