-->

الأربعاء، 24 يوليو 2019

الإصدار الجديد من نظام ماك MacOS Mojave

طالما كان استخدام جهاز ماك مصدر إلهام لعمل رائع. الآن يقدم أصدار MacOS Mojave ميزات جديدة مستوحاة من أقوى المستخدمين ولكنها مصممة للجميع. حافظ على تركيزك بشكل أفضل على عملك في "وضع الظلام". تنظيم الملفات تلقائيًا باستخدام الأكوام. التقط المزيد من أنواع لقطات الشاشة بأقل جهد. جرّب أربعة تطبيقات مدمجة جديدة ومفيدة ، واكتشف المزيد في متجر تطبيقات الماك الذي تم تصميمه مرة أخرى. الآن يمكنك الحصول على المزيد من كل نقرة.
سطح المكتب الديناميكي :


سطح مكتب حان وقته.
تقديم اثنين من أجهزة الكمبيوتر المكتبية الجديدة التي تعمل على تغيير الوقت والتي تتطابق مع ساعة اليوم أينما كنت.


كومات :


طريقة رائعة حقا لإدارة الملفات.
الأكوام تحافظ على سطح المكتب الخاص بك خاليًا من الفوضى عن طريق تنظيم ملفاتك تلقائيًا في مجموعات ذات صلة. الترتيب حسب النوع لمشاهدة الصور والمستندات وجداول البيانات وملفات PDF والمزيد من الفرز. يمكنك أيضا تجميع عملك حسب التاريخ. وإذا وضعت علامة على ملفات تتضمن بيانات وصفية خاصة بالمشروع ، مثل أسماء العملاء ، فإن الفرز حسب الرصات يصبح طريقة فعالة لإدارة مهام متعددة. للتنظيف عبر مكدس ، استخدم أصبعين على لوحة التتبع أو إصبعًا واحدًا على ماوس متعدد اللمس. للوصول إلى ملف ، انقر لتوسيع المكدس ، ثم افتح ما تحتاجه.

المكتشف :

طرق جديدة للعرض.
المزيد من الطرق للقيام به.
مع MacOS Mojave ، يصبح "المكتشف" أكثر فاعلية. يمكنك الآن تحديد موقع الملف بسرعة عن طريق ظهوره. اطلع على جميع البيانات الوصفية للملف على الفور. وتنفيذ إجراءات سريعة على الملفات دون فتح أي تطبيق.

نظرة سريعة :

اعمل على ملف دون فتحه.
الآن ، يوفر النقر على شريط المسافة أكثر من مجرد إلقاء نظرة سريعة على الملف. فهو يمنحك القدرة على تنفيذ إجراءات محددة لنوع الملف الذي تشاهده - بدون إطلاق أي تطبيق مطلقًا. لذا ، يمكنك ترميز ملف PDF وتدوير وإجراء اقتصاص لصورة ، حتى تقليل الصوت والفيديو. وعندما تكون مستعدًا ، يمكنك المشاركة مباشرةً من "نظرة سريعة" أيضًا.

لقطات :

لقطات الشاشة هي الآن مبكرة.
مع macOS Mojave ، فإن جميع عناصر التحكم التي تحتاجها لالتقاط أي نوع من لقطة الشاشة هي اختصار بسيط واحد. فقط قم بتشغيل الأداة المساعدة لقطة جديدة أو اضغط على Shift-Command-5. تتضمن القائمة سهلة الاستخدام أدوات جديدة لتسجيل الشاشة وخيارات لتعيين مؤقت بدء ، مع عرض المؤشر ، وحتى اختيار المكان الذي تريد حفظ لقطات الشاشة الخاصة بك فيه. التقط لقطة شاشة وصورة مصغرة لها تنقلك إلى جانب الشاشة. اتركها هناك لحفظها تلقائيًا في الوجهة التي اخترتها. يمكنك سحبها مباشرة إلى مستند أو النقر عليها لوضع علامة عليها ومشاركتها على الفور - دون الحاجة إلى حفظ نسخة. الأمر أكثر من سهل ؛ انها خالية من الفوضى.

كاميرا الاستمرارية :

التقط صورة مباشرة إلى جهاز ماك.
الآن يمكنك استخدام آيفون الخاص بك لتصوير أو مسح كائن أو مستند قريب وإظهاره تلقائيًا على جهاز ماك. فقط اختر إدراج صورة من القائمة ملف. يمكنك التقاط صورة لشيء ما على مكتبك ورؤيته على الفور في مستند الصفحات الخاص بك. أو قم بمسح الإيصال ، ويتوفر إصدار مستقيم في برنامج المستكشف على هيئة ملف PDF. تعمل كاميرا الاستمرارية في الباحث ، والبريد ، والرسائل ، والملاحظات ، والصفحات ، والكلمة الرئيسية ، والأرقام.

 FaceTime :

أضف الجميع إلى المحادثة.
باستخدام MacOS Mojave ، يمكنك القفز على مكالمة FaceTime مع ما يصل إلى 32 شخصًا. دعوة أي شخص للانضمام إلى مكالمة في أي وقت. ويمكن أن تتضمن نفس المكالمة كلا من متصلين للصوت والفيديو. حتى تتمكن أنت وأصدقاؤك أو زملائك من الاتصال باستخدام أي جهاز في متناول يديك - 
 ماك و آيفون و آيباد وحتى ساعة آبل. 

تطبيقات جديدة :

على استعداد لاول مرة على الشاشة الكبيرة.
أربعة تطبيقات يحبها الأشخاص على iOS جاهزة للتألق مع إصدارات ماك الجديدة. يمكنك قراءة الأخبار المنسقة ، أو متابعة الأسهم الخاصة بك ، أو تسجيل محاضرة ، أو إيقاف جهاز تكييف المنزل ، كل ذلك دون مغادرة سطح المكتب! .

متجر تطبيقات ماك :

توجد طرق قوية لاكتشافها الآن.
يأتي متجر ماك آب المعاد تصوّره مع مظهر جديد ومحتوى تحريري جديد ومثير. يمكنك التعمق في القصص الثاقبة ، وتصفح المجموعات المنظمة ، ومشاهدة مقاطع الفيديو - كل منها مصمم لمساعدتك على ضبط بحثك عن التطبيق المثالي. ويتم تنظيم كل شيء حول الأشياء المحددة التي تحب القيام بها على جهاز ماك.

ستجد هنا أفضل التطبيقات الجديدة والمحدثة ، والتي تم اختيارها يدويًا كل أسبوع من قبل المحررين الخبراء لدينا. اطلع على قصص ومقاطع فيديو تفصيلية حول التطبيقات ، ووجهات نظر ملهمة من منشئي المحتوى الذين يستخدمونها ، وأهم المخططات ، والمجموعات ذات الموضوعات ، وغير ذلك الكثير.

الخصوصية والأمن :

ملتزم بالحفاظ على معلوماتك.
نحن نعمل دائمًا على حماية خصوصيتك وأمانك. يذهب macOS Mojave أكثر من أي وقت مضى مع تحسينات قوية مصممة للحفاظ على السيطرة على البيانات الخاصة بك والحفاظ عليك من المتتبعين والمراقبين.
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
كافة الحقوق محفوظةلـ At Your Service 2016
تصميم: حميد بناصر